BANA- Building A New Aim
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

BANA- Building A New Aim

Building A New Aim

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ناويين عشي يا ترى ؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 199

ناويين عشي يا ترى ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ناويين عشي يا ترى ؟؟   ناويين عشي يا ترى ؟؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2008 8:40 am

مرحبا شباب ...
انا حاسس انو الشي اللي كنا خايفيين منو رح يصير .. يعني كأنو فرطت المسبحة .. وكل حبة راحت بديرة ... شو ناوين تساووا .. رح نعمل شي ولا هيك رح نضل .. هلأ بالشغل ما بيهمنا لمين تابعين وتحت اسم مين عم نشتغل .. المهم نكون عم نشتغل .. لنا او بنا الفرء حرف ..
بس المهم هو الشي اللي عم نشتغل عليه .. أنا برأي انو الولاد ببنا بدون مساعدة ويمكن بفترة الفحوصات ما كان في امدادات بنوب ... بس كمان هاد ما بيمنع انو نشتغل مع لنا اذا في شي مشروع منحسو الو هدف انساني ... وطبعاً رح يكون في كتير هيك شغلات ..
انا برأي كل واحد يحط شو عم يفكر يعمل ...
انا من جهتي لما بتطلبني بنا بتلائيني ولما بتطلبني لنا بتلائيني ... المهم المشروع اللي اشتغل فيه يكون ألو هدف حلو ... مو اكتر ..
https://bana.ahlamontada.net
abotreek

abotreek

المساهمات : 37

ناويين عشي يا ترى ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناويين عشي يا ترى ؟؟   ناويين عشي يا ترى ؟؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2008 3:27 pm

الحق معك
بس الدنيا فحوصات و الله و أنا أكتر واحد بدّو امدادات
ان شالله بعد 27 الشهر أنا من ايدك هي لأيدك هي
عفكرة اليوم شفتك عند المحل يمكن ...........

و مشان بلال شو صاير معو ؟
أنا كنت مفكر أنو عامل أكابر و ما بيفوت عسيرة الأرانب !!!!!!!
بس شو وضعو ؟؟؟؟؟؟

ناويين عشي يا ترى ؟؟
صفحة 1 من اصل 1